الخميس، 16 يوليو 2009

حديث القلب والعقل


عندما يخونك احساسك وعندما تدرك أن ما تشعر به ليس سوى سراب صنعته من خيالك ومع كل هذا ما زلت تعيش كما أنت لا تقتنع بما وصل اليه قلبك تجاه تلك المشاعر .لا تدرى لماذا لا تصدق قلبك فذاك حديث القلب وليس العقل ومع كل هذا ما زلت تعاند قلبك وتقول له دعنى أحيا بتلك المشاعر حتى ولو كانت زائفة .عقلك يقول: كفاك هراء فما أنت فيه ليس سوى درب من الجنون . تقول له: يكفينى احساسى حتى ولو كان من صنع خيالى فما المانع أن أعيشه بمفردى طالما لم أطغى على أحد ولم أحطم احساس أحد .قلبى يصرخ ويقول: ولكنك تحطم احساسك وتحطمنى معك .أقول له: رفقا بى يا قلبى فأنا لست مالكة لمشاعرى بل هى من تملكنى .عقلى يقول: دعينا نقتلها .أقول له: وكيف نحيا بدون مشاعر .يصرخ قائلا :وهل نحن نحيا هكذا. تركت قلبى ليرد عليه فقال له :عندما تفقد الاحساس ستختلط عليك كل المعانى ولن تدرك عندما تحين لحظة الفراق هل تضحك أم تبكى ستختزل كل المعانى داخل معنى واحد وهو اللامبالاة .

هناك تعليق واحد:

  1. عندما تفقد الاحساس ستختلط عليك كل المعانى ولن تدرك عندما تحين لحظة الفراق هل تضحك أم تبكى ستختزل كل المعانى داخل معنى واحد وهو اللامبالاة .

    قلبك اكثر حكمة وعقلا من عقلك :) :) :)

    انا موافقة علي قرار قلبك واعتقد انتي كمان والا ماكنتيش نهيتي البوست بكلام عقلك واعتقد ان رد قلبك افحم عقلك فما عرفش يرد :)

    جميلة يارحيق العمر :)

    ردحذف